المرور تحذر قائدى السيارات من طقس الأحد.. وتؤكد: هدوء وسيولة على كافة المحاور .. فيديو

كتبت – منارة جمال

حذَّر الرائد محمد الشربيني من الإدارة العامة للمرور قائدي السيارات من سوء الأحوال الجوية على الطرق السريعة المرتقبة خلال الأيام القادمة، مشيرًا إلى أن الحالة الجوية صباح اليوم مستقرة ولا توجد أي مؤثرات خارجية على الطرق السريعة.

وأضاف الرائد الشربيني خلال اتصال هاتفي مع برنامج «صباح البلد» المذاع على قناة «صدى البلد» أن هناك انخفاض في معدلات الحركة المرورية على كافة الطرق، عدا طريق الدائري أعلى منطقة السلام في الاتجاه القادم من الطريق الزراعي والمتجه إلى نفق السلام.

وأكد الرائد الشربيني أن جميع مداخل القاهرة تعمل بصورة جيدة ، مشيرًا إلى أنه تم الانتهاء من إصلاحات كوبري المشاه بطريق مصر الإسكندرية الزراعي والتي بدأت منذ مساء امس وحتى الثانية صباحًا، وعادة الحركة إلى طبيعتها.

وبالنسبة لمحور 26 يوليو، فأشار إلى أن الاتجاهين القادم من ميدان لبنان والمتجه إلى أكتوبر أو العكس، يعملان بصورة جيدة، ونصح قائد السيارات بالالتزام بالقواعد المرورية خلال الأيام القادمة تحسبًا لسوء الأحوال الجوية المتوقعة بدءًا من صباح غد الأحد، وتوخي الحذر الشديد حال نشاط حركة الرياح المحملة بالأتربة أو سقوط أمطار والسير ببطء.

المرور تحذر قائدى السيارات بسبب سوء الأحوال الجوية على الطرق

المرور تحذر قائدى السيارات بسبب سوء الأحوال الجوية على الطرق تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

(Visited 110 times, 1 visits today)

You might be interested in