المصراتي: الجيش الليبي يحرص على أرواح الأبرياء.. وتوريد الأسلحة للميليشيات بمال قطري.. فيديو

كتب – عمر حسن

قال الصحفي الليبي محمود المصراتي، إن تركيا تقدم الدعم السياسي للميليشيات في ليبيا بمال قطري، ودعم إيراني خفي.

وأضاف المصراتي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، في برنامج «حقائق وأسرار»، على قناة صدى البلد، قائلا: «ما يقوم به الجيش الوطني في ليبيا هو أكبر عملية استنزاف عسكرية مرت على المنطقة منذ ربع قرن»، متابعا: «هناك تعليمات واضحة من المشير خليفة حفتر بعدم استهداف المباني، وتحرص على أرواح الأبرياء، وكل من غررت بهم التنظيمات الإرهابية».

وأردف المصراتي قائلا: «الجيش لديه قواعد اشتباك متعارف عليها، وحصل على الدعم السياسي الدولي، ويخوض الآن معركة وهو أكثر خبرة اكتسبها على مدار السنوات الماضية»، متابعا: «الجيش يستدرج الميليشيات خارج العاصمة في المناطق المفتوحة، ثم يتم الانقضاض عليهم جوا أو بالصواريخ».

وأكد الصحفي الليبي أن توريد السلاح إلى الميليشيات في ليبيا يتم عبر تركيا وإيران بأموال قطرية، متابعا: «إيران لها يد فيما يحدث داخل ليبيا، وتركيا أقصى ما تفعله هو تقديم الدعم السياسي للإخوان وليس الدعم المالي، وتفتح لهم أبواب البنوك التركية.

محمود المصراتي: معركة طرابلس معركة حاسمة ..والجيش الليبي سينتصر في النهاية

محمود المصراتي: معركة طرابلس معركة حاسمة ..والجيش الليبي سينتصر في النهاية تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in