النيابة تأمر بتفريغ كاميرات «خناقة» عز وزينة وشقيقتها في العلمين

قررت نيابة العلمين ومقرها برج العرب بالإسكندرية، تفريغ كاميرات فندق العلمين الذى شهد واقعة المشاجرة بين أحمد عز وشقيقة الفنانة زينة كما قرر رئيس النيابة استدعاء زينه وشقيقتها لسماع أقوالهم فى الواقعة، وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

وشهدت المنطقة السياحية مراسي في مدينة الساحل الشمالي خناقة بين الفنان أحمد عز مع الفنانة زينة وشقيقتها ياسمين خلال تواجد الثلاثي بالمصادفة في منطقة واحدة.

وبدأت الخناقة في مطعم الفندق وانتهت بتحرير محاضر في قسم الشرطة، حيث اشتبكت شقيقة زينة مع أحمد عز ووصل الأمر إلى الاشتباك بالأيدي وقام الطرفان بمحاولة الدفاع عن نفسهما حتى تعالات صرخات ياسمين أخت الفنانة زينة.

وفور سماع زينة صرخات الاستغانة من شقيقتها ياسمين دخلت على الفور إلى مطعم الفندق لتجد عز وياسمين في اشتباك بالأيدي وقامت سريعا بمهاجمة عز وحاول المتواجدين عدم تفاقم الأمر.

وقرر طرفي المشكلة تحرير محضر في قسم شرطة العلمين بعد أن لطمت ياسمين أحمد عز على وجهه وقام الأخير بتوجيه الضربات إلى شقيقة زينة التي طالبته بالاعتراف بأبناءه من أختها.

وتلقت شرطة السياحة بلاغا بوقوع مشاجرة بين أحمد عز وشقيقة الفنانة زينة وتبادلا فيها الاتهامات بالضرب والسباب والتشابك بالأيدي، لتبدأ النيابة العامة في التحقيقات.

You might be interested in