النيابة تبدأ التحقيق في فيديو رانيا يوسف المسيء

اصدر السيد المستشار النائب العام قرار بارسال البلاغ المقدم من شعبان سعيد محامي رانيا يوسف ضد مروج الفيديو المسيء المقال انه منسوب اليها بارساله لنيابه وسط القاهره لاتخاذ اللازم قانونا والبدء في التحقيق.

تقدم شعبان سعيد المحامى، وكيلًا عن الفنانة رانيا يوسف ببلاغ للنائب العام الذي حمل رقم 1226 سنة 2019 عرائض النائب العام ضد شخص مجهول قام بتحليل أحد مقاطع الفيديو الإباحية ونسبه إليها، وأدعى أنه هى من تظهر خلال الفيديو، مطالبًا باتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وجاء فى البلاغ أن موكلته فوجئت بتداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وال”يوتيوب” يحتوى على مشاهد إباحية لفتاة يشار إليها على أنها هى على خلاف الحقيقة.

وتابع البلاغ الذي حمل رقم 1226 سنة 2019 عرائض النائب العام، أن الشاكية تتعرض لحملة ممنهجة لتشويه سمعتها لا تعرف من يقف خلفها، مطالبًا بالقبض على مروج تلك الفيديوهات المزعوم نسبها إليها، لاتهامه بسبها وقذفها وطعنه فى عرضها.

وطالب البلاغ بسرعة القبض على الشخص الذى يظهر فى الفيديو ومعرفة ظروف وملابسات الواقعة والمحرضين على انتشار هذه الفيديوهات بمواقع التواصل الاجتماعي وموقع اليوتيوب والقبض على كل من ينشر هذه الفيديوهات المفبركة واتخاذ الاجراءات الجنائية وإحالتهم للمحاكمة

You might be interested in