الهجرة تواصل مبادرة «اسأل واقترح لايف» مع الجالية المصرية بالأردن

تواصل السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، مبادرة “اسأل واقترح لايف”، للتواصل مع المصريين بالخارج.

وفي ثاني لقاءاتها، تتواصل وزيرة الهجرة مع عدد من المصريين المقيمين في الأردن، في السابعة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، وفي بث مباشر عبر الصفحة الرسمية للوزارة على موقع “فيسبوك”، حيث إن الأردن بها ثاني أكبر جالية مصرية بالخارج.

وفي هذا الصدد، قالت السفيرة نبيلة مكرم إننا نهدف إلى خلق مزيد من قنوات التواصل المستحدثة التي تقربنا أكثر من كافة المصريين في مختلف دول العالم، ولذلك كان التفكير في إطلاق نسخة جديدة من مبادرة (اسأل واقترح) نعتمد فيها على فتح حوار مباشر مع المصريين بالخارج، وسيُعتمد اختيار المشاركين وفق مناطق تمركز المصريين في مختلف الدول، وأن أولى اللقاءات بالمبادرة كانت مع الجالية المصرية بالمملكة العربية السعودية نظرًا لأنها تضم الجالية المصرية الأكبر مقارنة بباقي الدول.

وأضافت وزيرة الهجرة أن مبادرة “اسأل واقترح لايف” منصة جديدة للتواصل مع المصريين بالخارج في كل أنحاء العالم، للرد على استفسارات وشكاوى وأطروحات المصريين؛ حرصا على حل مشكلاتهم والاستفادة من مقترحاتهم.

You might be interested in