باحث سياسي : «الصحفيين الأجانب لو انتقدوا أردوغان .. هيتسحب منهم تصريح العمل في تركيا» .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال الدكتور بشير عبد الفتاح، الباحث بمركز الأهرام للدراسات الاستراتيجية، إن إعلام الإخوان يتم التحكم به عبر أجهزة المخابرات التركية والقطرية والإسرائيلية للعمل ضد مصر.

وتابع عبد الفتاح، خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، أن إعلام الإخوان واجهة لأجهزة استخبارات عبر انتقاء ونوع وتوقيت وأسلوب الشائعة.

وأضاف الدكتور بشير عبد الفتاح، أن فرق الإعداد في القنوات الإخوانية يتم توجيها عبر المخابرات التركية والقطرية وعليهم التنفيذ فقط، فيما يجرى يكشف عن طريقة عمل أجهزة مخابرات محترفة.

وكشف الباحث بمركز الأهرام للدراسات الاستراتيجية، أن المراسلين والصحفين الأجانب في حال انتقادهم أردوغان أو قام بتسليط الضوء على الأوضاع الاقتصادية الصعبة لا يجد له تصريح العمل داخل تركيا.

وأوضح بشير عبد الفتاح أن أردوغان استغل الحريات للوصول إلى السلطة حتى يحصل على دعم الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية، وبعد المحاولة النقلابية قام ببسط سيطرته على كافة مراكز السلطة في تركيا لم بحاجة إلى ديمقراطية أو حقوق إنسان.

اعلام الإخوان آداة في ايدي اجهزة مخابرات تركية وقطرية للعمل ضد مصر

تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in