بسام راضي: «ترامب أشاد بجهود الرئيس السيسي في إقرار ثقافة التسامح».. فيديو

كتب: أنس سمير 

كشف السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، عن تفاصيل لقاء القمة الذي عقد بين الرئيس عبد الفتاح السيسي، ونظيره الأمريكي، في واشنطن اليوم الثلاثاء.

وقال راضي خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «لقاء الرئيس ونظيره الأمريكي تناول المسائل المتعلقة بالعلاقات الثنائية، وقضايا المنطقة، والأمن والإرهاب»، مشيرا إلى أن ترامب قدم الشكر للرئيس السيسي على جهده في نشر ثقافة حرية الأديان والتسامح، وبناء دور العبادة.

وحول ملف ليبيا قال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيسين تبادلا وجهات النظر، بشأن ما يحدث في ليبيا، لافتا إلى أن الرئيس السيسي، أكد على ثبات الموقف المصري حول توحيد المؤسسات الليبية، والتحذير من انتشار المليشيات المسلحة، التي تسفر دائما عن فوضى، فضلا عن أهمية تطبيق اتفاق الصخيرات.

السفير بسام راضي يكشف تفاصيل مباحثات الرئيس الامريكي والرئيس السيسي في واشنطن

السفير بسام راضي يكشف تفاصيل مباحثات الرئيس الامريكي والرئيس السيسي في واشنطن تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

(Visited 32 times, 1 visits today)

You might be interested in