بطل العالم في الخماسي يرفع علم مصر بافتتاح أولمبياد الأرجنتين

اختارت البعثة المصرية المشاركة في أولمبياد الشباب في الأرجنتين اللاعب أحمد الجندي بطل العالم في الخماسي الحديث لحمل العلم المصري في حفل افتتاح الدورة.

يقام حفل الافتتاح مساء غد السبت حيث قامت البعثة المصرية بعدة مقابلات مع أبرز اللاعبين في البعثة من أبطال العالم للشباب في ألعاب الملاكمة والتايكوندو والخماسي لاختيار من يحمل علم مصر حيث تم الاستقرار على أحمد الجندي بطل العالم للشباب في الخماسي الحديث لحمل العلم المصري في الافتتاح.

ويتواصل هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية مع مسئولي البعثة بشكل مستمر للتعرف على أحوال الجميع والاستعدادات التي تتم للمشاركة في حفل الافتتاح الذي يقام غدا لدورة ألعاب الشباب التي تستمر حتى يوم 18 أكتوبر الجاري.

وتشارك مصر خلال دورة الألعاب الأوليمبية الصيفية ببعثة مكنة من 67 لاعب ولاعبة بواقع 39 لاعب و 28 لاعبة يتنافسون على منافسات 23 لعبة فقط.

وتتكون البعثة المصرية من 23 اتحادا وهم كرة القدم الصالات، كره السلة 3×3، الملاكمة، المصارعة، الرماية، السلاح، الدراجات، الثلاثس، الكاراتيه، الجودو، السباحة، التجديف، التايكوندو، الشراع، كره الطائرة الشاطئية، الخماسى الحديث، القوس والسهم، الفروسية، تنس الطاولة، ألعاب القوى، الجمباز، رفع الأثقال، الريشة الطائرة.

ويترأس البعثة المصرية في الأرجنتين الدكتور عبد العزيز غنيم أمين عام مساعد اللجنة الأولمبية ورئيس البعثة وأسامة صادق محمد مدير إدارة العلاقات العامة باللجنة الأولمبية، وخالد محمد حسن المدير المالي للجنة وإيناس حسين رئيس قسم الشئون الدولية.

You might be interested in