بطل العالم في رفع الأثقال: سأعتزل بعد أوليمبياد طوكيو وتلقيت رد فعل سريع بعد رسالة «تويتر» .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال محمد إيهاب، بطل مصر والعالم في رفع الأثقال، إنه عقد جلسة مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بعد إطلاقه نداء عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة «تويتر» بعدم وجود رعاة له حتى يستكمل مشواره في أولمبياد طوكيو 2020.

وأضاف إيهاب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي زكريا ناصف، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه عدد من الشركات الراعية سوف تقوم بمساندته خلال الفترة المقبلة، ووعد بحصول على ميدالية ذهبية في أولمبياد طوكيو 2020.

وتابع محمد إيهاب، بطل مصر والعالم في رفع الأثقال، الحاصل على ميدالية برونزية في أولمبياد البرازيل 2016 سوف يقوم بتطوير نفسه حتى يحصد ميدالية اولمبية ثانية في مشواره الرياضي.

وكشف محمد إيهاب، بطل مصر والعالم في رفع الأثقال، أن المكافآت التي كان يحصل عليها نظير تفوقه الرياضي وحصد الميداليات في البطولات العالمية ينفق على عدة نواحي في التدريبات وفي التغذية والمكملات وأشياء أخرى تساعده في التمرين، موضحا أنه كان يتلقى دعم مادي يجعله يتفوق عربيا وإفريقيا ولكن ليس على المستوى العالمي، موضحا أن وزير الشباب والرياضة وعد بتعديل لائحة المكافأت مع إقامة عدة معسكرات خارجية.

محمد إيهاب: سأعتزل بعد أوليمبياد طوكيو..وزكريا ناصف يوجه له نصيحة

الماتش – محمد إيهاب: سأعتزل بعد أوليمبياد طوكيو..وزكريا ناصف يوجه له نصيحة تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://w…

You might be interested in