بعد تألق مصطفى محمد .. السوشيال ميديا تحذر نجم المنتخب الأوليمبي من لعنة عمرو زكي

كتب: كريم فؤاد

بزغ نجم مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك والمنتخب الأوليمبي لكرة القدم بعد تصدره ترتيب هدافي بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما المقامة في مصر حتى 22 نوفمبر الجاري.

واحتل مصطفى صدارة الترتيب برصيد 4 أهداف، حيث سجل هدفا في كل من مالي وغانا وهدفين أمام الكاميرون خلال مباريات الدور الأول بالبطولة، وتفوق مصطفى محمد على “إيفان” لاعب الكاميرون صاحب الهدفين في مشوار فريقه بالبطولة.

ويبلغ مصطفى محمد من العمر 21 عاما وتشبه بدايته في الملاعب وتسجيله الأهداف مع فريقه الزمالك أو المنتخب الأوليمبي مع لاعبين آمثال عمرو زكي ومحمد ناجي جدو حيث تألقوا مع فرقهم ومع المنتخبات الوطنية المختلفة ولكن لم يكتب لهم التألق المتواصل.

وحذر عدد كبير من رواد السويشيال ميديا مصطفى محمد من التعرض للعنة عمرو زكي فبعد تألقه الكبير مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الأفريقية وانتقاله للاحتراف الخارجي لكنه فشل ولم يستكمل رحلته الاحترافية بعد عدم التزامه واتهامه بإنه يفتقر إلى الاحترافية بسبب تغيبه عن حضور التدريبات دون إذن أو تنسيق مع إدارة نادي ويجان ثم عاد إلى الدوري الممتاز ولم يقدم أي جديد.

ورفض مسئولي نادي الزمالك التفريط في خدمات اللاعب مصطفى محمد متمسكين به خاصة وأنه أحد اللاعبين الأساسين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم ويتم الدفع به في التشكيل الأساسي في المباريات.

ومصطفى محمد أحد ناشئي نادي الزمالك وفي عام 2017 انضم إلى نادي طنطا لمدة موسم على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية ثم عاد مجددا إلى أحضان ناديه الأصلي الذي قاده للفوز في أكثر من مباراة عبر تسجيل الأهداف التي تتسم بالإثارة والمتعة.

وقاد مصطفى محمد المنتخب الأوليمبي للتأهل إلى نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020 بعدما حقق العلامة الكاملة في الدور الأول للبطولة، حيث فاز على مالي بهدف نظيف، وغانا بثلاثة أهداف لهدفين وعلى الكاميرون بهدفين مقابل هدف، بالجولة الثالثة، ليتصدر المجموعة الأولى في نهائيات البطولة القارية.

You might be interested in