بكرى يكشف تفاصيل جريمة مقتل الأنبا إبيفانيوس ..المشلوح أشعياء ضربه بعمود حديدى بغرض إشعال الفتنة .. فيديو

كشف الإعلامي مصطفى بكري، تفاصيل جريمة مقتل الأنبا إبيفانيوس رئيس دير أبو مقار في وادى النطرون، على يد الراهب المشلوح أشعياء المقارى، الذى قررت النيابة العامة التحفظ عليه منذ الأحد الماضى.

وقال مصطفى بكري خلال برنامجه «حقائق وأسرار» الذى يقدمه عبر قناة صدى البلد، إن الراهب المشلوح ارتكب الجريمة بواسطة عمود حديدي مستطيل يزن 12 كيلوجرام استخدمه في عملية قتل الأنبا إبيفانيوس بضربة واحدة فوق رأسه أدت إلى تهشم الجمجمة وخروج المخ.

وأضاف بكري، أن النيابة العامة عثرت على الأدلة المستخدمة في ارتكاب الجريمة في اليوم الثالث من مقتل الأنبا على يد الراهب المشلوح الذي لم ينكر تلك التفاصيل بعد مواجهته.

وقال مصطفى بكرى إن الراهب المتهم بتنفيذ عملية القتل أرشد خلال التحقيقات عن محرضيه على تنفيذ الجريمة، ومن المنتظر أن يتم الكشف عن أسماء متهمين جدد بعد انتهاء التحقيقات.

وأوضح مصطفى بكرى، أن تحقيقات النيابة تشير إلى أن الغرض من مقتل رئيس دير أبو مقار هو إشعال الفتنة داخل الكنيسة لأن الأنبا إبيفانيوس ذو قيمة روحية وعلمية ووطنية كبيرة يعرفها الجميع.

مصطفى بكري يكشف إعترافات “الراهب المشلوح” عن جريمته في مقتل الانبا أبيفانيوس

مصطفى بكري يكشف إعترافات “الراهب المشلوح” عن جريمته في مقتل الانبا أبيفانيوس تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in