بكلمات موزونة…مصطفى بكرى يرد على هجوم القنوات المعادية لمصر

كتب: كريم فؤاد

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن القنوات المعادية قامت بشن حملات عدائية غير عادية ضد مصر خلال فترة إقامة منتدى الشباب الذي أقيم في مدينة شرم الشيخ.

وأضاف بكري، ببرنامج «حقائق وأسرار»، على قناة «صدى البلد»، أن الإعلام العالمي خلال تواجده لتغطية فعاليات منتدى شباب العالم نقل صورة مختلفة عن الإعلام المعادي ومن ضمنها الأمن والاستقرار وارتفاع معدلات السياحة في مصر.

وأشار الإعلامي مصطفى بكري إلى أن مصر لم تقوم بتجفيف منابع الإرهاب بنسبة كاملة مثلما هو موجود في باقي العالم، وأن مصر تخوض حرب قوية ومقدسة استطعنا أن نحقق انجازات كبيرة بدماء رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة البواسل.

ونوه مصطفى بكري، أن من ضمن الإشاعات التي تروجها القنوات المعادية ، تصريحات معهد التمويل الدولي، بأن مصر مطالبة بالحد من دور الدولة والجيش في الاقتصاد من أجل تحقيق معدلات نمو مستدامة، والمعهد توقع نمو الاقتصاد المصري 5% خلال العام الحالي وسط وجود تعافي مع القطاع السياحي وارتفاع إنتاج الغاز الطبيعي فمن الطبيعي ارتفاع معدلات النمو.

وأضاف مصطفى بكري، أن التقرير قال إن من المعوقات الوضع الأمني وخطورته السلبي على قطاع السياحة كاشفا أن الدولة تسير في محاربة الإرهاب في جميع الاتجاهات.

بكلمات موزونة…مصطفى بكرى يرد على هجوم القنوات المعادية لمصر

حقائق واسرار | بكلمات موزونة…مصطفى بكرى يرد على هجوم القنوات المعادية لمصر تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

(Visited 284 times, 1 visits today)

You might be interested in