تامر بشير يكشف أسباب الأزمات المرورية فى شارع مصطفي النحاس .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال الإعلامي تامر بشير، إن شارع مصطفى النحاس الموجود في مدينة نصر بالقاهرة يشهد عدة أزمات مرورية طوال الفترة الأخيرة.

وأضاف بشير، خلال برنامج «دوس بنزين»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن عدد كبير من سكان شارع مصطفى النحاس تقدموا بشكاوى للبرنامج، موضحا أن الأزمة تكمن في تحويل الجراجات الموجودة أسفل العمائر في مدينة نصر إلى محلات ومخازن مما أوجد أزمة كبيرة في عدم إيجاد مكان لركن السيارات.

وتابع الإعلامي تامر بشير، إلى أن شارع مصطفى نحاس شهد زحمة مرورية كبيرة بعد زيادة المحال التجارية، ولذلك تم إصدار قرار بإزالة الترام الموجود في منتصف الشارع، ليصبح الشارع ثلاث حارات وتم تخصيص الحارة الموجودة في منتصف الشارع لسير الأتوبيسات والميكروباصات فقط لتزيد السرعة الجنونية من جانب السائقين وترتفع الحوادث المرورية.

وكشف الإعلامي تامر بشير، أنه تم إصدار قرار جديد بتوسيع شارع مصطفى النحاس بالكامل، وبدأ الجميع يشعر بالسعادة ولكن تم إلغاء «التقاطعات» بداية من شارع الطيران حتى الحي الثامن وبالتالي فأصبح طول الشارع ليس به أي تقاطعات، وبدأت الشوارع الداخلية يستغلها السائقين للالتفاف على عدم وجود تحويلات في الشارع الرئيسي، مما أوجد أزمة يومية وكثافات مرورية مرتفعة.

“من أزمة الركنه الى ملفات الطرق” .. سكان شارع مصطفى النحاس يستغيثون بدوس بنزين

“من أزمة الركنه الى ملفات الطرق” .. سكان شارع مصطفى النحاس يستغيثون بدوس بنزين تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in