تذكرتي: بطاقة المشجع انهت على السوق السوداء لبيع التذاكر .. فيديو

قال أحمد عباده، مدير عمليات بشركة «تذكرتي»، إن بطاقة المشجع نجحت في القضاء على السوق السوداء لبيع تذاكر المباريات بعد نجاح تطبيقها على بطولة كأس الأمم الإفريقية التي احتضنتها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو الجاري.

وأضاف عباده، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن مصر هي الدولة الثانية في العالم بعد روسيا من خلال تطبيق مشجع يستلم بطاقة المشجع «فان أي دي» وربطها بتذاكر المباريات.

وكشف أحمد عباده، مدير عمليات بشركة «تذكرتي»، أنه تم الانتهاء من السيتسم الخاص بدخول الجماهير في وقت قياسي وتم إطلاق منظومة جديدة للتذاكر أشاد بها العالم أجمع.

وأشار مدير عمليات بشركة تذكرتي إلى أن إيجابيات بطاقة المشجع أنها وفرت مناخ آمن لدخول الجماهير المباريات للاستادات وأظهر مظهر بشكل مشرف للغاية أمام العالم أجمع.

وأوضح مدير عمليات بشركة تذكرتي أن مباريات المنتخب المصري في البطولة الإفريقة نفذت تذاكرها بالكامل وشهدت مباريات الجزائر والمغرب والسنغال حضورا جماهيريا كبيرا.

مدير عمليات شركة تذكرتي: بطاقة المشجع قضت على السوق السوداء لبيع التذاكر

تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in