تركى آل الشيخ يعتذر عن زيارة الزمالك اليوم بعد استعداد النادى لاستقباله

كتب: كريم فؤاد

اعتذر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية عن عدم زيارة مقر نادي الزمالك الذي كان مقررا اليوم الجمعة بسبب ظروف خاصة.

تركي آل الشيخ أعلن أنه سيتم تحديد موعد جديد لزيارة القلعة البيضاء التي تعد الأولى من نوعها من جانب رئيس هيئة الرياضة السعودية.

اعتذار تركي آل الشيخ جاء بعد الموعد المحدد لزيارته لأكثر من 3 ساعات كاملة وطوال تلك الساعات سيطرت حالة من القلق على مسئولي نادي الزمالك بعد تأخر وصول المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية حتى الآن إلى مقر النادي رغم أن الموعد المحدد كان في تمام الساعة الرابعة عصرا.

اعتذار تركي آل الشيخ عن موعد الزيارة فتح الباب للحديث داخل أروقة أسوار نادي الزمالك عن مغزي عدم الحضور في الموعد المحدد رغم رفع حالة الطوارئ داخل النادي لاستقبال المسئول السعودي.

وكان رئيس نادي الزمالك قرر إقامة ممر شرفي لتركي آل الشيخ عند قدومه المزمع لمقر القلعة البيضاء مع وضع زهور على البوابة الرئيسية المقرر أن تستقبل الضيف، مع رفع علم المملكة العربية السعودية الشقيقة بجانب العلم المصري وشعار نادي الزمالك في جميع أرجاء النادي وعلى أبرز المنشآت في النادي احتفالا وتقديرا لرئيس هيئة الرياضة السعودية.

وتأتي الزيارة عقب إطلاق رئيس القلعة البيضاء اسم تركي آل الشيخ على المبنى الإداري الجديد للنادي، بعد الدعم الكبير الذي قدمه رئيس هيئة الرياضة السعودي للزمالك في الفترة الأخيرة.

ومن أبرز الدعم الذي قدمه تركي أل الشيخ إلى نادي الزمالك هو التعاقد مع المدير الفني الحالي للفريق السويسري كرستيان جروس و لاعب خط الوسط التونسي فرجاني ساسي.

وذكر مصدر مقرب من مجلس إدارة نادي الزمالك أن رئيس القلعة البيضاء فد ينتهز فرصة تواجد تركي آل الشيخ في مقر النادي ويبحث عن كيفية إتمام صفقة عودة عبد الله السعيد إلى أحضان القلعة البيضاء مجددا بعد أن تم فسخ تعاقده في الموسم الماضي بعد توقيعه سرا الأمر الذي تسبب في أزمة كبيرة حينها لمسئولي النادي الأهلي وتدخل تركي آل الشيخ بعد دفع مقدم التعاقد الذي حصل عليه عبد الله السعيد إلى الزمالك ثم تم بيعه إلى نادي أهلي اتحاد جدة السعودي.

You might be interested in