تعرف على ترتيب جدول الدوري بعد فوز الأهلي القاتل على الطلائع

كتب: كريم فؤاد

نجح النادي الأهلي في استعاد صدارة الدوري الممتاز بعد الفوز على طلائع الجيش بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على استاد «المكس» ضمن منافسات الأسبوع الـ31 من بطولة الدوري الممتاز.

واستعاد الأهلي صدارة الدوري برصيد 64 نقطة مشتركا بنفس رصيد النقاط مع بيراميدز فيما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 60 نقطة وفي المركز الرابع يتواجد المصري البورسعيدي برصيد 47 نقطة.

وخاض بيراميدز 30 مباراة فيما خاض كل من الأهلي 28 مباراة والزمالك 27 مباراة.

في المركز الخامس تواجد المقاولون العرب برصيد 44 نقطة بعد تعادله أمام الداخلية بهدفين مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت اليوم استاد المقاولون العرب ضمن الأسبوع الـ 31 من مسابقة الدوري الممتاز، وفي المركز السادس تواجد مصر المقاصة برصيد 42 نقطة.

وفي المركز السابع يتواجد الإسماعيلي برصيد 37 نقطة ثم الجونة في المركز الثامن برصيد 36 نقطة، واحتل الاتحاد السكندري المركز التاسع برصيد 36 نقطة.

واحتل فريق وادي دجلة المركز العاشر برصيد 35 نقطة ثم الإنتاج الحربي في المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة، واحتل طلائع الجيش المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة.

وفي منطقة الخطر يتواجد كل من بتروجت في المركز الرابع عشر برصيد 34 نقطة ثم حرس الحدود برصيد 32 نقطة في المركز الخامس عشر ثم أنبي في المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة ثم الداخلية برصيد 27 نقطة في المركز الاسبع عشر وأخيرا النجوم القابع في جدول المسابقة برصيد 25 نقطة.

You might be interested in