تعرف على رسالة المدير الفني للأهلي لمحمد محمود بعد ظهوره في التتش

كتب: كريم فؤاد

ظهر محمد محمود لاعب النادي الأهلي مجددا في ملعب التتش بالجزيرة بعد عودته  من ألمانيا، حيث أجرى هناك جراحة بعد تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وحرص الجهاز الفني واللاعبون، على مصافحة اللاعب والاطمئنان على حالته، عقب انتهاء المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش، وقام مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي بمصافحة اللاعب والتأكيد على أنه أحد اللاعبين الأساسيين وأن الفريق بحاجة إلى خدماته وأن عليه أن ينفذ التعليمات الطبية على أكمل وجه حتى يعود سريعا إلى قوام الفريق الأساسي.

وعقد سبستيان، المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة تنسيقية مع الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، مع بداية انطلاق مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش.

ويسعى الجهازين الفني والطبي للتنسيق بشكل مستمر، للتعرف على آخر التطورات في مراحل شفاء اللاعبين المصابين، والاطمئنان بشكل أكبر على العائدين للمشاركة الجماعية؛ لتفادي الإصابات في المرحلة المقبلة.

وتشهد الفترة الحالية محاولات مكثفة لتجهيز اللاعبين المصابين ووضع برنامج يتناسب مع العائدين من اصابات.

وشهد مران فريق الأهلي اليوم عقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش.

وتحدث لاسارتي مع اللاعبين عن عدة أمور خاصة بالفترة المقبلة وأهمها لقاء سيمبا التنزاني المقرر لها السبت المقبل على استاد الجيش ببرج العرب في ثالث جولات الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر الأهلي قمة المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط بعد الفوز على فيتا كلوب والتعادل أمام شبيبة الساورة الجزائري.

وشارك صالح جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي، وكان صالح، قد اكتفى بمران تأهيلي خلال الـ48 ساعة الأخيرة قبل أن ينتظم اليوم في المران الجماعي.

وشارك الثنائي حسام عاشور، وأحمد الشيخ، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي الذي أقيم علي ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني.

وانتظم الثنائي في المران الجماعي، بعد خضوعهما لبرنامج علاجي وتأهيلي، وتعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما.

وكان عاشور قد اشتكى من إصابة في الكاحل، فيما تعرض الشيخ، لجزع في الرباط الداخلي للركبة.

وخاض مروان محسن وإسلام محارب وحمدي فتحي وياسر إبراهيم ورمضان صبحي وعلي لطفي، اليوم تدريبات تأهيلية على ملعب التتش، ضمن برنامجهم العلاجي والتأهيلي لتجهيزهم للمشاركة في المران الجماعي.

وأدى مروان وحمدي فتحي ومحارب، تدريبات تأهيلية تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل، اشتملت على جانب بدني ومران بالكرة.

وقام رمضان صبحي وعلى لطفي وياسر إبراهيم، بأداء جلسة في «الجيم» والجري حول الملعب، ثم استكملوا مرانهم التأهيلي تحت إشراف طارق عبد العزيز.

أما عمرو السولية، وحسين الشحات ومحمد هاني وعلي معلول، خاضوا اليوم تدريبات منفردة تحت إشراف اليخاندرو، مخطط الأحمال، وذلك على هامش مران الفريق الذي أقيم على ملعب التتش صباح اليوم.

وقام الرباعي بالجري حول الملعب، وأداء تدريبات خفيفة، ويسعى الجهاز الفني لتخفيف الحمل البدني على بعض اللاعبين تجنبا للإرهاق.

فيما أدى صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات منفردة اليوم على هامش مران الفريق الذي أقيم على ملعب التتش صباح اليوم ؛استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني، التي تقام يوم السبت المقبل ببرج العرب، في اطار مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقام صلاح محسن، بالجري المنفرد حول الملعب وذلك ضمن البرنامج الذي يخضع له لتجهيزه للمشاركة في المباريات الرسمية.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة الأورجواياني مارتن لاسارتي، لتخفيف الحمل البدني لبعض اللاعبين؛ لتجنب حالة الإرهاق بسبب ضغط المباريات.

 

You might be interested in