تعرف على سر استبعاد أيمن حفني من قائمة الزمالك أمام اتحاد طنجة المغربي

طالب أيمن حفني لاعب نادي الزمالك استبعاده من مواجهة اتحاد طنجة المغربي بذهاب دور الـ 32 المكرر بالكونفيدرالية الإفريقية المقررة الأحد المقبل في المغرب.

وجاء طلب حفني من السويسري كرستيان جروس المدير الفني للفريق باستبعاده من اللقاء بناء على طلبه للتجهيز بشكل أفضل للفترة المقبلة.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المستبعدون عن مواجهة اتحاد طنجة المغربي بذهاب دور الـ 32 المكرر بالكونفيدرالية الإفريقية، تدريبات قوية تحت قيادة أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد بالجهاز الفني.
وضمت المجموعة التي خاضت التدريب: أيمن حفني، أحمد مدبولي بسبب الامتحانات، خالد بوطيب، محمد حسن، محمد عبد السلام، كماتشو، ومحمود حسن بسبب عدم قيدهم في القائمة الإفريقية، إلى جانب مجموعة من الناشئين تم تصعيدهم وهم: حسين فيصل، كريم أشرف، يوسف أحمد، وهاني رشدي مواليد 99، وكذلك ثنائي حراس فريق 2003، محمد عزت عوض وأحمد نادر السيد.

وبدأ المران بفقرة تأهيل قوية تحت إشراف كولي ادو محلل الأداء والقياسات والتأهيل، فيما أدي ثنائي الحراس تدريبات قويه تحت قيادة حسني مسعد مدرب الحراس بقطاع الناشئين.

وحرص أمير عزمي، على تدريب اللاعبين على بعض الأمور الفنية، أعقبها تقسيمة قوية في النصف الأخير للملعب، وفي نهاية المران أدى لاعبو الفريق الأول تدريبات تأهيلية خاصة اشتملت على ركض خفيف وسريع، لرفع معدل اللياقة البدنية لديهم.

(Visited 371 times, 1 visits today)

You might be interested in