تعليق قوي من هاني حتحوت على تصريحات هاني رمزي ضد أجيري.. فيديو

استعرض الإعلامي هاني حتحوت، تصريحات المدرب العام السابق للمنتخب الوطني، الكابتن هاني رمزي، بعد خروج مصر من أمم إفريقيا، والتي انتشرت اليوم عبرم واقع التواصل الاجتماعي.

ونقل حتحوت، خلال برنامجه «الماتش»، على قناة صدى البلد، تصريحات هاني رمزي، والتي جاء فيها على لسانه: «أنا لا أتنصل من المسئولية.. بالعكس أنا جزء منها»، متابعا: «طلبت من أجيري بدء المعكسر يوم 1 يونيو وليس 6 يونيو لكن المدير الفني رفض».

وأردف حتحوت مستعرضا تصريحات هاني رمزي: «هنعاني من أزمة اللياقة البدنية بين لاعبينا في أوروبا واللاعبين المحليين»، متابعا: «طلبت عبدالله جمعة، لكن هو قال إن لديه قصور في النواحي الدفاعية، واستدعى أحمد أبوالفتوح».

وأوضح حتحوت أن هاني رمزي طلب رمضان صبحي وكهربا لضمهم للمنتخب، لكن قوبل طلبه بالرفض، متابعا: «لم أكن أفضل وجود عمر جابر في قائمة المنتخب لكن اجيري أصر».

هاني رمزي : “لا أتنصل من المسئولية .. وطلبت من اجيري ضم كهربا والسولية ورمضان صبحي ولكنة تجاهل”

هاني رمزي : “لا أتنصل من المسئولية .. وطلبت من اجيري ضم كهربا والسولية ورمضان صبحي ولكنة تجاهل”.. تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in