تفاصيل اشتعال الصراع بين سلة الأهلي والزمالك لضم أحمد إسماعيل.. فيديو

كتب: أنس سمير

علق طارق السعيد، مدير فريق السلة بالزمالك، على الصراع الدائر بين الأهلى والزمالك على ضم اللاعب أحمد إسماعيل، مؤكدا أن إسماعيل لعب لمدة 5 سنوات بناشئين القلعة البيضاء.

وقال السعيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد «اتحاد السلة يلزم أي لاعب بالعودة للمشاركة مع ناديه الأصلي لمدة سنة، حال سفره للاحتراف بعد قضاء 5 سنوات صفوف الناشئين وهو ما حدث في حالة أحمد إسماعيل»، مؤكدا أن تعاقد الأهلي مع إسماعيل غير قانوني.

وأوضح مدير فريق السلة بالزمالك، أن القلعة البيضاء تقدمت بالأوراق الرسمية، التي تثبت صحة الواقعة، إلى الاتحاد المصري لكرة السلة، مشيرا إلى أن الأهلي لم يقدم عقودا رسمية للاعب حتى الآن.

ومن جانبه، أكد أشرف توفيق، المدير الفني لفريق السلة بالأهلي، عدم أحقية الزمالك في الحصول على خدمات أحمد إسماعيل، كونه لم يرسل خطابا إلى الاتحاد بحفظ اللاعب.

طارق السعيد: الأهلي لم يقيد أحمد إسماعيل في صفوفه حتى الآن

طارق السعيد: الأهلي لم يقيد أحمد إسماعيل في صفوفه حتى الآن تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

أشرف توفيق: الزمالك ليس له حق في ضم أحمد إسماعيل

أشرف توفيق: الزمالك ليس له حق في ضم أحمد إسماعيل تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in