تفاصيل اليوم الأول للأهلى فى رادس.. تدريبات قوية بحضور بيبو والسفير ..وكارتيرون يطالب لاعبيه باللقب

استعدادًا لمواجهة الترجي في إياب الدور النهائي بدوري أبطال إفريقيا، خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في تونس على الملعب الفرعي لاستاد رادس.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي، على إلقاء محاضرة قصيرة على اللاعبين في الملعب قبل انطلاق المران تحدث خلالها عن أهمية التركيز في اللقاء وضرورة الظهور بشكل قوي من أجل التتويج باللقب.

وحضر المران الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي ورئيس بعثة الفريق برفقة السفير نبيل حبشي سفير مصر في تونس.

وركز الفرنسى كارتيرون على العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالمباراة في إطار تجهيز اللاعبين للقاء من خلال تقسيمة كرة قوية للاعبين خلال المران.

كما أدى اللاعبون تدريبات بدنية وفقًا لبرنامج الأحمال المحدد بعد الوصول إلى تونس صباح اليوم، وقاد الهولندي مايكل ليندمان مخطط أحمال الفريق فقرة التدريبات البدنية للاعبين في بداية المران.

وتحت قيادة مصطفى كمال مدرب حراس المرمى، ظهر الحراس الثلاثة محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي، بشكل مميز خلال المران الذي شهد التركيز على العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالمباراة، وحرص كمال على أن يؤدي لاعبيه تدريبات متنوعة لتجهيزهم للمباراة المرتقبة أمام الترجي.

وكان مقررًا أن يخوض الفريق مرانه على ملعب الجامعة التونسية قبل أن يتم الاستقرار على التدرب بالملعب الفرعي لاستاد رادس.

وكانت بعثة فريق الأهلي قد وصلت اليوم الثلاثاء إلى تونس؛ حيث تقام مباراة إياب النهائي مساء الجمعة القادمة على ملعب رادس.

وحرص سفير مصر في تونس على استقبال البعثة فور وصولها إلى مطار قرطاج ومرافقتها إلى فندق الإقامة للاطمئنان على كافة الأمور، فيما كانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الأهلي على الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

(Visited 221 times, 1 visits today)

You might be interested in