تفاصيل «خناقة الكاف» بين أحمد أحمد ومصطفى فهمي .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم يجتمع يوم الثلاثاء في القاهرة بجميع أعضاءه.

وتابع حتحوت، خلال تقديمه برنامج «الماتش»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه في الاجتماع سيتم بعض العديد من الأمور والتي ليس من ضمنها ما حدث لأحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأضاف هاني حتحوت، أن يوم الخميس المقبل ستعقد الاجتماعات العمومية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم وقد تصدر قرارات في اجتماع يوم الثلاثاء يتم مناقشتها في اجتماع يوم الخميس المقبل.

وكشف الإعلامي هاني حتحوت، أنه خلال الأسبوع الماضي قام مستشار رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مصطفى مراد فهمي، وهو والد عمرو فهمي السكرتير العام السابق للاتحاد الإفريقي الذي فصله أحمد أحمد رئيس الكاف من 3 أشهر أرسل إميل إلى رئيس الكاف يسأله عن عدم دعوته لحضور اجتماع المكتب التنفيذي، ثم أرسل خطاب أخر وتم الرد عليه من جانب رئيس الكاف والذي قال له إنه لا ينفع أن يحضر في الاجتماع لأنه لم يدافع عنه في أزمته الأخيرة.

وأشار اني حتحوت إلى أن مراد مصطفى فهمي رد على أحمد أحمد بأنه انتهك قوانين الكاف برفضه إرسال دعوة كعضو فخري في الاتحاد لحضور الجمعية العامة، وأضاف أنه عندم يتم منع الأعضاء الفخريين من الاجتماع مع أعضاء الجمعية العمومية فأنت تمنح نفسك حقا ليس من حقك، وتابع أن أعضاء اللجنة التنفيذية لا يتمتعوا بالحق في التصويت في الجمعية العامة فهل يمنحك هذا الحق في حرمامنهم من حضور الجمعية العامة ؟.

وتابع مراد فهمي أن أحمد أحمد طلب منه أن يكون مستشاره في انتخابات الكاف لأنه لعب دورا مهما في تكوين المسابقات لاسيما زيادة عدد المشاركين في النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

تفاصيل “خناقة الكاف” بين أحمد أحمد ومصطفى فهمي

تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in