تهاني الجبالي: انقسام فتح وحماس عبثى والتناحر على السلطة يضيع القضية الفلسطينية .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

طالبت المستشارة تهاني الجبالي، بضرورة دعم الشعب الفلسطيني بصرف النظر عن المصالحة بين فتح وحماس الذي يشهد مشهد انقسامي عبثي.

وأضافت الجبالي، خلال لقائها مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة «صدى البلد»، ان القضية الفلسيطينية عمرها منذ عام النكبة 1948، وحذرت من التعامل مع القضية الفلسطينية ومع الشعب الفلسطيني من خلال انقسام السلطة فالقضية أسبق من السلطة.

وتابعت المستشارة تهاني الجبالي، أن القضية الفلسطينية قضية شعب، وقضية أرض وشرعية دولية ولابد أن تعود الدولة الوطنية بصرف النظر عن وجود هذه السلطة أو هذا الانقسام، وفكرة إقامة السلطة حتى يتناحر حولها أبناء الشعب الواحد ضياع للقضية للفلسطينية.

وقالت المستشارة تهاني الجبالي، إن القضية الفلسطينية رهينة في يد الشرعية الدولية، مطالبة من المنظومة الدولية المساندة للقضية الفلسطينية وجامعة الدول العريبة، لابد من تنفيذ جهد دبلوماسي لدعم القضية الفلسطينية.

حقائق وأسرار – تهاني الجبالي: يجب دعم الشعب الفلسطيني بصرف النظر عن المصالحة بين فتح وحماس

حقائق وأسرار – تهاني الجبالي: يجب دعم الشعب الفلسطيني بصرف النظر عن المصالحة بين فتح وحماس جزء من حلقة اليوم 10 يناير 2019 من برنامج #حقائق_واسرار الإعلامي #مصطفي_بكري وفيها استعراض مشاكل المواطنين على الهواء ومطالبة المسئولين بحلها وكشف معلومات جديدة عن فضيحة الأسلحة التركية المهربة إلى ليبيا، ولقاء مع أ.

You might be interested in