ثروت الخرباوي يكشف كيف قتل الإخوان محمود الفايز باستخدام «حلاوة المولد».. فيديو

كتب: أنس سمير 

قال الكاتب ثروت الخرباوي، إن هناك فارق بين بيعة جماعة الإخوان الإرهابية السرية والعلنية.

وتابع الخرباوي خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير» على قناة صدى البلد «من يخالف البيعة السرية للإخوان يُقتل على يد التنظيم السري»، مشيرا إلى أن التنظيم السري قتل حسن البنا، لأنه كان يستعد لتقديم أسماء أعضاء التنظيم السري للحكومة المصرية.

وكشف الخرباوي واقعة مقتل سيد فايز، عضو التنظيم الخاص للإخوان قائلاً: «حدث انقسام في التنظيم السري بعد مقتل البنا، حول هوية المرشد الثاني، حيث كان يرغب عبد الرحمن السندي في تولي منصب المرشد، وحينما تولى حسن الهضيبي المنصب ونجح في استقطاب محمود الفايز».

وتابع «عبد الرحمن السندي وحلفه غضب لانضمام محمود الفايز إلى الهضيبي، كونه خالف البيعة، وقرروا اغتياه عبر إرسال علبة حلاوة المولد بداخلها قنبلة إلى منزله، ليلقى مصرعه هو ووالدته».

وأكد أن الإخوان قتلوا المتظاهرين في ميدان التحرير بعد 25 يناير، معلقا «لم تسجل الأحداث مقتل أي عضو تنظيمي بالإخوان في التحرير بعد يناير».

ثروت الخرباوي: حسن البنا كان هيسلم أسماء أعضاء التنظيم السري للإخوان قبل مقتله

تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in