جمال شعبان يحذر من الإفراط في الفرحة بعد وفاة النائب محمد دسوقي أثناء زفاف ابنته

حذر الدكتور جمال شعبان، استشارى أمراض القلب، وعميد المعهد القومي للقلب سابقا من الإفراط في الفرحة وذلك بعد وفاة النائب محمد دسوقي بدوي عضو مجلس النواب عن دائرة الجيزة خلال حفل زفاف أبنته.

وكتب شعبان عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «هل مات من الفرح الشديد بزفافها
أم من الحزن الشديد لأنها ستفارقه إلي بيت الزوجية أوصيكم في كل المشاعر حتي الفرح حتي الحب بالاعتدال والوسطية لا الحدة والتطرف».

وتحول حفل زفاف نجلة النائب محمد بدوي دسوقي إلى مآتم بعد إعلان وفاة عضو مجلس النواب عن دائرة الجيزة أثناء حفل زفاف أبنته الذي أقيم في أحد قاعات الأفراح في القاهرة في الساعات الأولى الأولى من صباح اليوم السبت.

وسقط النائب محمد بدوي دسوقي والبالغ من العمر 66 عاما على الأرض مغشيا عليه خلال حفل زفاف ابنته بعد سماع أغنية الفنان مدحت صالح «متزعليش لو سبتك»، التي أداها مدحت صالح في مسلسل «أبو العروسة».

وسريعا تم نقل النائب محمد بدوي دسوقي إلى أحد المستشفيات القريبة من قاعة فرح نجتله ولكنه تبين وفاته.

وحضر الحفل عدد من أعضاء مجلس النواب ووكيلي المجلس وأمين عام المجلس وعددا كبيرا من أقارب العروسين.

وتقدم أعضاء مجلس النواب بخالص العزاء لأسرته وأبناء دائرته، راجين له الرحمة والمغفرة وشغل الدسوقي عضوية لجنة النقل بمجلس النواب على مدار الأربع سنوات الماضية.

وشيع أهالي دائرة الجيزة، بعد صلاة الظهر اليوم السبت، جثمان النائب محمد بدوي دسوقي، عضو مجلس النواب، من مسجد الحاج بدوي بشارع البحر الأعظم.

و آخر منشورات النائب الراحل محمد بدوى دسوقى عبر الفيس بوك تهنئة المنتخب الأولمبى بعد الفوز بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020.

You might be interested in