جماهير الزمالك تهتف ضد اللاعبين وتهاجم جروس وكهربا

تعرض لاعبي الزمالك والسويسري كرستيان جروس المدير الفني للفريق إلى الهجوم الحاد من جانب جماهير الفريق التي تواجدت في ملعب استاد الجيش بالسويس الذي احتضن مباراة الفريق أمام طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الممتاز.

وفور تعادل فريق طلائع الجيش أمام الزمالك في الدقيقة 87 من جانب أحمد سمير لاعب الفرق العسكري وجهت الجماهير سيل من الانتقادات خاصة محمود كهربا الذي تعرض للهجوم الحاد من جانب الجماهير التي تواجدت في استاد المباراة.

وسقط فريق الزمالك في فخ التعادل أمام طلائع الجيش بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت على استاد الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة 23 بالدوري الممتاز.

سجل هدفي الزمالك يوسف إبراهيم “أوباما” في الدقيقة 26 ثم أضاف المغربي خالد بوطيب الهدف الثاني في الدقيقة 36 فيما سجل هدفي الطلائع أحمد سمير في الدقيقة 32 و87.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 52 نقطة بفارق 7 نقاط عن بيراميدز الوصيف و 10 نقاط عن الأهلي وارتفع رصيد طلائع الجيش إلى 26 نقطة في المركز التاسع.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود عبدالرحيم “جنش” في حراسة المرمى وعبدالله جمعة ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي “الونش” وحمدي النقاز في خط الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي وإبراهيم حسن ويوسف إبراهيم “أوباما” ومحمود عبدالمنعم “كهربا” في خط الوسط وخالد بوطيب في خط الهجوم .

حاول الجيش مباغتة الزمالك في الدقائق الأولى بتسديدة أرضية من إسلام جمال تصل سهلة في يد جنش، ثم رد الزمالك بهجمة منظمة وتسديدة من ساسي تصطدم بدفاع الجيش الذي شتتها بعد ذلك في الدقيقة 4 من عمر المباراة.

ويكثف الزمالك من هجماته ويهدر أوباما فرصة خطيرة بعد هجمة منظمة أرسلت عرضية داخل منطقة الجزاء مررها بوطيب بكعب قدمه لأوباما لكنه سددها قوية أعلى مرمى الجيش في الدقيقة السادسة من عمر المباراة.

وينشط الزمالك هجوميا من جديد وينجح يوسف أوباما في تسجيل هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 26 من عمر المباراة من ضربة ثابتة نفذها كهربا ليمررها لساسي الذي مررها للنقاز ليمررها عرضية أرضية يقابلها أوباما داخل الشباك على يسار محمد بسام حارس الجيش معلنا تقدم الزمالك بهدف دون رد .

ويشهر الحكم الكارت الأصفر لعاصم صلاح لاعب الجيش بعد كرة مشتركة في وسط الملعب ويسفر الضغط الزملكاوي عن الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 30 من عمر المباراة من هجمة منظمة وصلت عند كهربا يمررها أرضية يقابلها المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق داخل الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدفين دون رد .

وفتح الهدف الثاني اللعب من جانب الفريقين وكثف الجيش من هجماته لينجح في الدقيقة 33 من تقليص الفارق بالهدف الأول بعد كرة طويلة ورأسية من جعفر لأحمد سمير الذي يسددها من لمسة واحدة تسكن على يمين جنش داخل الشباك معلنا تقليص الفارق بهدفين لهدف لصالح الزمالك .

وتمر الدقائق الأخيرة من عمر المباراة ويحتسب الحكم دقيقتين كوقت بدل ضائع في الشوط بعدها يشهر الحكم البطاقة الصفراء للاعب إسلام جمال من طلائع الجيش بعد تدخل مع طارق حامد في وسط ملعب الزمالك.

وشهد الشوط الثاني إهدار العديد من الفرص الضائعة بين الزمالك والطلائع الذي سعى بكل قوته لتسجيل هدف التعادل ولكن دفاعات الزمالك منعت أي تقدم لخط هجوم الطلائع حتى ينجح أحمد سمير لاعب الفريق العسكري في مراوغة دفاع الزمالك وسجل هدف التعادل في الدقيقة 87 لتنتهي المباراة بالتعادل بنتيجة 2-2.

You might be interested in