حارس الإسماعيلى: مباراة الأفريقى صعبة ..وننتظر الحضور الجماهيرى

أكد محمد مجدي حارس مرمى الإسماعيلي صعوبة مواجهة فريق الإفريقي التونسي، مشيرًا، في الوقت ذاته، إلى أن فريقه تعهد على تحقيق الانتصار خلال المباراة والسعى نحو التأهل لدور الثمانية بالبطولة القارية.

وقال حارس الدراويش : الحضور الجماهير سيمثل لنا دافعًا كبيرًا لتحقيق نتيجة إيجابية فى المباراة ، مؤكدا في ختام تصريحاته أن تعاقد إدارة النادي مع محمود رضا لم يقلقه، وأنه سيبذل قصارى جهده فى التدريبات للمحفاظة على مقعد بالتشكيل الأساسي”.

من جانبه شدد أحمد قناوي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، أهمية الفوز على نظيره الإفريقىي التونسي خلال المواجهة التي تجمعهما، مساء غد الجمعة، على ملعب إستاد مدينة الإسماعيلية، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال قناوي – خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: نتطلع لمصالحة الجماهير في مباراة الغد، والتي تمثل دائمًا الحافز الأهم، ويجب على كل لاعب سيشارك بالمباراة تقديم أفضل مالديه من أجل إسعادهم”.

وأكد قناوى ان المباراة مواجهة كؤوس ولا تقبل القسمة على اثنين، سنقاتل لتحقيق الانتصار أمام فريق لا يستهان به، خاصة وأنه يضم مجموعة من العناصر المميزة في خط الهجوم.

You might be interested in