حارس الجونة: «لاعبو الزمالك ضربوني.. ومحمود علاء قالي مبروك الدوري للأهلي».. فيديو

كتب: أنس سمير

تحدث محمود الغرباوي، حارس مرمى الجونة، عن تعادل فريقه أمام الزمالك بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الأسبوع الـ 33 من الدوري الممتاز.

وقال الغرباوي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد «خسرنا نقطتين أمام الزمالك، وكنا راكبين الماتش، وراضيين عن أدائنا»، مضيفاً «اعتبرنا المباراة بداية للموسم الجديد بالنسبة لنا، وكل لاعب كان يرغب في إثبات ذاته في ظل تواجد المدير الفني الجديد بالمدرجات».

وأضاف حارس مرمى الجونة «قدمنا أداء جيدا أمام الأهلي، وأحرزنا أهداف لكن خسرنا بسبب قلة الخبرة، وفي الوقت ذاته قدمنا أداء مميزا أمام بيراميدز».

وحول الاشتباك بين لاعبي الفريقين عقب هدف الزمالك الثاني قال «مسكت الكرة بعد الهدف الثاني، وفوجئت بتعرضي للضرب من لاعبي الزمالك»، مضيفاً «عيب لما محمود علاء يشتمني ويقولي مبروك الدوري للأهلي ياغرباوي، أنا انتمائي لفريقي فقط وأكل عيشي».

حارس مرمى الجونة يكشف تفاصيل المشاجرة مع لاعبي الزمالك

تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in