حبيب العادلي: 90 عنصرا من حماس وحزب الله تواجدوا في التحرير في 2011.. و23 ألف سجين هربوا بعد الاقتحام

قال اللواء حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، إن زجاجات المولوتوف التي استخدمت على مستوى الجمهورية في 28 يناير أعدت قبل بداية الأحداث وخزنت في عقارات مجاورة للميادين.

وتابع العادلي خلال شهادته أمام المحكمة في قضية «اقتحام السجون» «تم حرق مايقرب من 160 قسم ومركز شرطة، فضلا عن مهاجمة معسكرات الأمن المركزي ومحاولة اقتحام وزارة الداخلية»، مشيرا إلى أن القوات المسلحة أمنت مبنى وزارة الداخلية خلال أحداث يناير.

وأضاف العادلي « العناصر التي نفذت اقتحام السجون نسقت مع عناصر الإخوان الذين تهم تهريبهم لإثارة الشغب خلال وقت الاقتحام من أجل إشغال قوات الأمن»، مشيرا إلى أن اقتحام السجون ترتب عليه هروب ما يزيد عن 23 ألف سجين.

واستطرد وزير الداخلية الأسبق «علمت من عمر سليمان، رئيس المخابرات العامة الأسبق بواقعة تسلل بعض العناصر الأجنبية عبر الأنفاق يوم 28 يناير »، مشيرا إلى أن رئيس المخابرات العامة الأسبق أكد تواجد ما يقرب من 90 عنصرا من حماس وحزب الله بميدان التحرير في 2011.

اللواء حبيب العادلي : زجاجات المولوتوف التى تم استخدامها ضد سيارات الشرطة تم إعدادها مسبقا

تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

حبيب العادلي : “علمت بعمليات تسلل من الحدود الشرقيه عن طريق جهاز المخابرات واللواء عمر سليمان”

حبيب العادلي : “علمت بعمليات تسلل من الحدود الشرقيه عن طريق جهاز المخابرات واللواء عمر سليمان” تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

(Visited 268 times, 1 visits today)

You might be interested in