حزب النور: نتعرض لهجمة شرسة من الإخوان.. ودعونا الناخبين للتصويت بنعم.. فيديو

كتب – عمر حسن

قال محمد صلاح، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب النور، إنهم يتعرضون لهجمة شرسة من جماعة الإخوان، لكنهم لا يلتفتون إلى ذلك، ويغلبون مصلحة الوطن.

وأضاف صلاح، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي حمدي رزق، في برنامج «نظرة»، على قناة صدى البلد، قائلا: «الحزب أعلن الموافقة على التعديلات الدستورية، لأن هذا حق الشعب المصري، وتمت مناقشة جميع المواد المعدلة»، متابعا: «المرحلة الحالية تحتاج للاصطفاف الوطني والاستقرار».

وأوضح رئيس الهيئة البرلمانية لحزب النور، أنه تم تشكيل حملة مركزية لإدارة العملية الانتخابية ودعوة الناخبين للتصويت بنعم في المحافظات المختلفة، متابعا: «نغلب مصلحة الدولة المصرية على أي شيء، ولا نلتفت للهجوم الشرس علينا من جماعة الإخوان المتطرفة».

وانطلقت اليوم عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية، والتي تستمر حتى الإثنين، في كافة ربوع مصر، حيث شهدت كافة لجان إقبال كثيف من المواطنين منذ اللحظات الأولى للاستفتاء.

حزب النور : “مصر في مرحلة تحتاج الي اصطفاف وطني.. والحزب يتعرض لحملة شرسه”

تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in