حسام حسن يكشف تفاصيل الفيديو المتداول له.. «انتقدت أمن الملعب وليس الشرطة».. فيديو

كتب: أنس سمير 

قال حسام حسن، المدير الفني لنادي سموحة، إن الفيديو المتداول له على السوشيال ميديا، يتضمن اعتراضه على الأمن الداخلي لملعب مباراة فريقه أمام  الأهلي، كونه لم يتعامل مع بعض الجماهير التي ألقت زجاجات مياه على لاعبي سموحة.

وتابع حسن خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «كلامي في الفيديو لم يكن موجها لرجال الشرطة على الإطلاق، فهم يقومون بدورهم، ولا يتدخلوا في هذه الحالات، منعا للاحتكاك»، مردفاً «أحترم شرطة بلدي، ومصر في أمن بفضل سياسة الرئيس عبد الفتاح السيسي».

ونفى المدير الفني لسموحة، إساءته لمجلس إدارة النادي الأهلي، مشيرا إلى أنه تعرض لسباب من قلة جماهيرية لا تنتمي إلى القلعة الحمراء.

وأردف «سمعت حكم الراية بمباراة الأهلي وسموحة يطالب الحكم بعدم إنهاء المباراة بعد مرور أكثر من 7 دقائق من الوقت بدل الضائع».

حسام حسن يرد على “فيديو السب” المنتشر له على مواقع التواصل الأجتماعى

حسام حسن يرد على “فيديو السب” المنتشر له على مواقع التواصل الأجتماعى تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in