حسام غالى يكرم شهداء الأهلى وينهى مشواره بالملاعب فى الدقيقة 74

كتب: مصطفى مطاوع

اختار حسام غالي، كابتن النادى الأهلى المعتزل، الدقيقة 74 لانهاء مشواره الكروى الحافل، ومغادرة ملعب مباراة اعتزاله بين فريقى الأهلى وأياكس الهولندى، تكريما لشهداء الأهلى الـ 74 ضحايا مباراة المصرى فى ملعب بورسعيد.

وخرج حسام غالى من الملعب وسط لحظات تأثر كبيرة من زملائه بالأهلى والجماهيرالتى طاف غالى ملعب هزاع بن زايد لتوديعها وتوجيه الشكر لها على المشاركة فى يوم اعتزاله.

ووجه حسام غالي «الكابيتانو» الشكر فى كلمته قبل انطلاق مباراة اعتزاله بين الأهلى وأياكس الهولندى، للجماهير ولكل من شارك فى مباراة اعتزاله التى أقيمت على ملعب هزاع بن زايد، بمدينة العين الإماراتية، كما وجه غالي الشكر إلى زملائه والنادي الأهلي وإدارته وجهازه الفني لمساندتهم طوال خدمته الكروية بالنادى.

واختتم حسام غالى كلمته بتوجيه الشكر لزوجته ونجليه على تحملهم حياته القاسية مازحا: « زوجتي كانت بتقولي دايما روح للكورة حبيبتك.. أنا مش حبيبتك ..دلوقتى آخر يوم في الكرة ..وهي اللى هتفضل حبيبتي طول الوقت ».

وفاز النادى الأهلى على اياكس الهولندى بهدف نظيف سجله مهاجمه صلاح محسن فى الشوط الثانى من المباراة التى نقلتها قناة «صدى البلد» حصريا.

 

(Visited 161 times, 1 visits today)

You might be interested in