«حصاد المحترفين المصريين فى أسبوع» .. تعثر ليفربول بعد غياب محمد صلاح .. وعودة حجازي والنني 

أكد أتحاد الكرة المصري أن حصاد لاعبينا ومدربينا الذين ينشطون في الملاعب الأوروبية والعربية جاء متواضعاً هذا الأسبوع حيث شارك لاعبين فقط بصفة أساسية ومثلهما لعب كبدلاء مقابل غياب 6 لاعبين للإيقاف والإصابة على رأسهم محمد صلاح في إنجلترا.

والقي  الاتحاد المصري لكرة القدم  الضوء على مشاركات وغيابات هؤلاء السفراء على النحو التالي:

إنجلترا: غياب صلاح والمحمدي و”تريزيجيه” بديلاً

محمد صلاح: غاب عن تعادل ليفربول أمام مضيفه مانشستر يونايتد (1 – 1) في الجولة التاسعة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز وهو التعثر الأول لفريق “الريدز” الذي حافظ على صدارة الترتيب برصيد 25 نقطة.

محمود حسن “تريزيجيه”: شارك في الدقيقة 63 كبديل لزميله الأيرلندي كونور هريان في مواجهة أستون فيلا أمام ضيفه برايتون في إطار الجولة ذاتها وساهم في فوز فريقه (2 – 1) يوم السبت وتقدم للمركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة.

سام مرسي: غاب بسبب الإيقاف عن فوز ويجان أتلتيك على ضيفه نوتنجهام فورست (1 – 0) في ختام الجولة الثانية عشرة من منافسات دوري الدرجة الأولى يوم الأحد ورفع غلته إلى 14 نقطة تقدم بها للمركز الثامن عشر.

أحمد حجازي: عاد للظهور مع ويست بروميتش ألبيون للمرة الثانية هذا الموسم ولعب دقيقتين في فوزه الثمين على ميدلزبره (1 – 0) يوم السبت ضمن مباريات الجوةلة 12 لدوري الدرجة الأولى وتربع في صدارة الترتيب رصيد 25 نقطة.

 

محمد النني: عاد للمشاركة مع فريقه بشكتاش ولعب 82 دقيقة في تعادله مع أنقرة جوجو (0 – 0) مساء السبت في الجولة الثامنة للدوري التركي وحقق النقطة التاسعة هذا الموسم محتلاً المركز الثاني عشر.

كريم حافظ: غاب عن تعادل قاسم باشا مع قيصري سبور (1 – 1) يوم السبت في الجولة ذاتها وظل في المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط.
اليونان: لاريسا يتعادل في حضور وردة .

عمرو وردة: شارك في تعادل فريق لاريسا أمام بانياتوليكوس (2 – 2) يوم السبت ضمن مباريات الجولة السابعة للدوري اليوناني ورفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز السادس.

البرتغال: تواصل غياب “كوكا” و”كهربا” في الكأس

أحمد حسن “كوكا”: غاب عن فوز سبورتنج براجا على مضيفه ليسيكا (3 – 1) يوم السبت في الدور الأول لمسابقة كأس البرتغال.
محمود عبد المنعم “كهربا”: خسر ديسورتيفو أفيس أمام فارنزي (2 – 5) في دور الـ 32 لمسابقة كأس البرتغال يوم السبت أيضاً.

الإمارات: عجمان يتكبد أول خسارة مع الرمادي

أيمن الرمادي: تكبد عجمان خسارته الأولى تحت قيادة مديره الفني المصري أيمن الرمادي أمام الظفرة (0 – 1) في افتتاح الجولة الرابعة بدوري المحترفين الإماراتي وتجمد رصيده عند 7 نقاط تراجع بها للمركز لخامس.

You might be interested in