حمادة صدقى: حسن شحاتة يقترب من تدريب منتخب مصر

أكد الكابتن حمادة صدقى انه لم يتلق اتصالا حتى الان للانضمام إلى الجهاز الفنى الجديد لمنتخب مصر، بعد ماأثير حول تعيين الكابتن حسن شحاتة مديرا فنيا للمنتخب خلفا للمكسيكى خافير اجيرىوالذي تمت اقالته عقب خروج منتخب مصر من الدور الـ 16 لكأس الأمم الأفريقية «مصر 2019» أمام جنوب أفريقيا.

وقال حمادة صدقى فى تصريحات لبرنامج «الماتش» ، على قناة «صدى البلد»، أن الكابتن حسن شحاتة أقوى المرشحين فعليا لقيادة منتخب مصر فى الفترة المقبلة، وهناك تواصل بينه وبين وزارة الرياضة، مؤكدا انه لم يتلق أى اتصالات للانضمام للجهاز الفنى الجديد بقيادة المعلم حسن شحاتة.

وكانت أخبار قد أكدت اقتراب حسن شحاتة من العودة من جديد لقيادة منتخب الفراعنة، وأن الدكتور أشرف صبحى وزير الرياضة توصل لاتفاق مع شحاتة للعودة لقيادة المنتخب مرة أخرى عقب رحيله عام 2010، وتعيين حمادة صدقى مدربا عاما، وأحمد حسن مديرا للمنتخب.

من جانبه علق الإعلامى هانى حتحوت عن احتمالية تعيين حسن شحاتة مدربا للمنتخب، قائلا: «هناك تقارير صحفية تشير إلى عودة حسن شحاتة، على رأس الجهاز الفني لمنتخب مصر لكن العودة إلى نجاحات الماضي، لا تعني دائما تحقيق نجاحات بالمستقبل »

You might be interested in