حمدى رزق لضياء رشوان: أنت مرشح الدولة؟ .. شاهد الرد

قال الكاتب الصحفي ضياء رشوان، المرشح على منصب نقيب الصحفيين، إن قراره نابعا من «دماغه» نافيا مقولة أنه مرشح الدولة.

وتابع رشوان، خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج «نظرة» المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه لا يستطيع أحد إجبار أي شخص على الترشح سوى اقتناعه بالمهمة، وأن جلوسه على طاولة المفاوضات مع شخصيات يستطيع أن يطرح عليهم حجج ويتم قبولها فهذه ميزة وليست عيبا.

وأشار الكاتب الصحفي ضياء رشوان، المرشح على منصب نقيب الصحفيين إلى أنه خلال فترة توليه النقابة في مارس 2013 وكان الإخوان في الحكم وكانت هناك مشكلة ضخمة في معاشات أعضاء النقابة وكان هناك مشكلة في عدم توافر التمويل اللازم بعد قرار ممدوح الولي النقيب الأسبق زيادتها للضعف.

وأضاف الكاتب الصحفي ضياء رشوان، المرشح على منصب نقيب الصحفيين، أنه قام بمقابلة الدكتور أحمد فهمي رئيس مجلس الشوري حينها وحصل على دعم للصحفيين في صرف المعاشات الخاصة بهم، ثم تمت زيادة البدل ثلاثة مرات وكانت الدولة في مرحلة انتقالية.

شاهد رد ضياء رشوان بعد سؤال حمدي رزق: “أنت مرشح من الدولة”

نظرة | شاهد رد ضياء رشوان بعد سؤال حمدي رزق: “أنت مرشح من الدولة” تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in