خالد مرتجي: الأهلي أكبر ناد في العالم يخوض مباريات منذ نوفمبر.. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس بعثة الأهلي في تنزانيا، إن النادي الأهلي أكبر نادي قام بخوض مباريات في العالم بداية من شهر نوفمبر 2018 وحتى فبراير الجاري.

وتابع مرتجي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد» أن الأهلي يخوض مباراة كل 72 ساعة حيث خاض الفريق يوم الجمعة الماضية مباراة في الدوري الممتاز أمام حرس الحدود ثم سافر يوم السبت إلى تنزانيا ثم يخوض مباراة أمام سيبما التنزاني يوم الثلاثاء ثم يسافر إلى القاهرة يوم الأربعاء إلى القاهرة على أن يخوض مباراة أخرى يوم 16 فبراير الجاري.

وأشار خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس بعثة الأهلي في تنزانيا إلى أن جميع اللاعبين متعطشين للفوز بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا لأول مرة منذ 5 سنوات، مؤكدا أن النادي الأهلي نادي بطولات متمنيا أن يحالف الفريق التوفيق في البطولة الإفريقية.

مرتجي: الأهلي أكثر ناد في العالم خاض مباريات من شهر نوفمبر 2018 وحتى فبراير الجاري

خالد مرتجي: الأهلي أكثر ناد في العالم خاض مباريات من شهر نوفمبر 2018 وحتى فبراير الجاري تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

(Visited 190 times, 1 visits today)

You might be interested in