خالد مرتجي: نعيش في بلد مؤسسات ..وانسحابى من اجتماع اتحاد الكرة قرار مجلس إدارة .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس بعثة الأهلي في تنزانيا، إن قرار انسحابه من اجتماع لجنة الأندية مع الاتحاد المصري لكرة القدم كان قرار مجلس إدارة القلعة الحمراء ولم يكن قراره منفردا.

وتابع مرتجي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن هناك قرارات تابعة للاتحادات القارية يجب أن يتم احترامها وعلى هذا الأساس يعمل النادي الأهلي باحترافية.

وأضاف خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس بعثة الأهلي في تنزانيا، أنه لابد أن يتم احترام اللوائح والنظم لأننا ننعيش في بلد مؤسسات وقوانين ولابد أن يتم احترام قرارات الاتحاد المصري لكرة القدم والاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وكان خالد مرتجي ممثل النادي الأهلي في الاجتماع الأخير لاتحاد الكرة مع رؤساء الأندية يوم الأربعاء الماضي بمقر الجبلاية وفور دخول رئيس نادي الزمالك الموقوف لمدة عامين من الاتحاد الإفريقي قرر مرتجي الخروج من قاعة الاجتماعات.

خالد مرتجي: انسحابي من اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية قرار مجلس الإدارة ولم اتخذه بشكل فردي

الماتش – بعد إنسحابه من إجتماع إتحاد الكرة..خالد مرتجي: انسحابي مع الأندية قرار مجلس إدارة. ولم أتخذه بشكل فردي تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in