دعمًا لمبادرة «جيل بكرة يكبر بصحة» .. توزع وجبات صحية على الأطفال بدور الأيتام

دعمًا لمبادرة “جيل بكرة يكبر بصحة” التي أطلقتها حملة “100 مليون صحة” للتوعية بالنظام الغذائي السليم للأطفال، قامت شركة “اطلب” المتخصصة في خدمات طلب الطعام “عبر الانترنت” بإطلاق حملة لتوزيع وجبات صحية ونظيفة على الأطفال فى دور الأيتام بمحافظة القاهرة.

وتعتبر مبادرة “جيل بكرة يكبر بصحة” التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، لعلاج أمراض سوء التغذية للأطفال في المدارس، هى إحدى المبادرات المستمرة والمنبثقة من حملة 100 مليون صحة وقد استجابت عدد من الشركات بالمشاركة فى المبادرة من أجل توعية أطفال المدارس.

وحظيت المبادرة بنشاط تسويقى كثيف عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لنشر الوعي بأهمية التغذية السليمة والابتعاد عن العادات والسلوكيات السيئة، بالإضافة إلى إطلاق أغنية بمشاركة الفنان “أحمد أمين” مع عدد كبير من الأطفال، كشف من خلالها مدى أهمية تحسين سلوك تناول الغذاء الصحي السليم، وممارسة الرياضة بانتظام، والتأثير الإيجابي الواضح لذلك على الجسم.

وأكدت شركة اطلب دعمها للمبادرة وبدء المشاركة بها عبر توصيل الطعام الصحى والذي يحتوي على وجبات غذائية متكاملة إلى أطفال المدارس بهدف التواصل مع أكبر عدد من طلاب المدارس والتأكيد على حصولهم على الوعي الكامل بعناصر الطعام الصحي وبرامجه المتكاملة للحد من خطورة انتشار العادات السيئة، وانتشار أمراض سوء التغذية والسمنة.

وتشمل خطة مبادرة “جيل بكرة يكبر بصحة” تغطية جميع مدارس محافظة القاهرة كمرحلة أولى ثم تتوالى مراحل تغطية باقى مدارس الجمهورية والتي يصل عددها إلى ما يقرب من 55 ألف مدرسة، لذلك تدعو اطلب كافة الشركات العاملة في صناعة الأغذية والرعاية الصحية للانضمام للمبادرة فصحة أطفالنا هى صحة مستقبل مصر بأكملها.

You might be interested in