دينا الشربيني تنفعل وتفقد أعصابها في جنازة هيثم أحمد زكي

فقدت الممثلة دينا الشربيني أعصابها خلال تشييع جنازة الفنان هيثم أحمد زكي من مسجد مصطفي محمود بالمهندسين، حيث التف عدد  من الصحفيين والمصورين حولها أثناء وصولها للمسجد مما دفعها للانفعال والتوقف قائلة «أنتوا بتصورا إيه» ودخلت بعدها للمسجد لأداء واجب العزاء .

وكان قد حرص عدد كبير من الفنانيين على تشييع جثمان الفنان الراحل هثيم أحمد زكي ومن بينهم إلهام شاهين وماجد سمرة وأشرف زكي نقيب الممثلين و محمد إمام ولقاء الخميسي ومحمد عبد المنصف ونهال عنبر والكابتن أحمد شوبير .. وغيرهم .

 

وكانت قد توفي الفنان هيثم أحمد زكي فجر اليوم فى منزله بالشيخ زايد، نتيجة هبوط حاد فى الدورة الدموية، وكانت مديرية أمن الجيزة قد تلقت اخطارا من مباحث قطاع أكتوبر بورود بلاغا من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكي بأنها حاولت الاتصال بها كثيرا ولم يستجيب وانتقلت قوة أمنية لمنزله وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة تبين وفاة الفنان وبنقل الجثمان للمستشفي أكد التقرير المبدئي أن سبب الوفاة هبوط حاد فى الدورة الدموية .

باشرت نيابة حوادث جنوب الجيزة تحقيقاتها فى واقعة وفاة الفنان هيثم أحمد زكي داخل منزله بكمباوند بيفري هيلز بالشيخ زايد، ، حيث قام خبراء الأدلة الجنائية بأخذ عينات من دماء المتوفي وأظافره للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية .

كما طلبت النيابة تسجيلات كاميرات المراقبة الخاصة بالعقار و«الكمباوند» الذي يقطن به الفنان الراحل لتفريغها، كما استمعت النيابة إلى الأمن الخاص بـ «الكمباوند»، كما صرحت النيابة بدفن الجثمان بعد أن تم تشريح جثمانه لكشف سبب الوفاة .

You might be interested in