رئيس الاتحاد السكندري: ثورة يناير ضيعت على النادي 11 مليون جنيه شهريا

كتب: كريم فؤاد

قال محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، إن سيد البلد تم إنشاءه منذ 104 سنة، كاشفا عن العديد من كواليس حياته داخل النادي السكندري.
وأضاف مصيلحي خلال لقائه مع الإعلامي إيهاب الكومي ببرنامج “ملعب البلد” على قناة صدى البلد، أنه أقام مئوية الاتحاد السكندري وتم إقامة مع نادي سبورتنج لشبونة وتم السماح لدخول الجماهير.
وأشار إلى أن تواجده ي نادي الاتحاد بدأ في عام 1996، وخاص الانتخابات أثناء فترة تولي الراحل الدكتور كمال شلبي برئاسة النادي وحصل على أعلى الأصوات كعضو تحت السن.
وكشف محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، أنه يسير على نهج الراحل كمال شلبي، والذي تقدم باستقاله عندما كان نائب رئيس النادي حتى يجدد دماء النادي ويحصل جل جديد على فرصته.
وأوضح محمد مصلحي أنه ابتعد عن نادي الاتحاد في الفترة من 2010 حتى 2017، وقدم استقالته في ديسمبر 2010، بسبب الأوضاع المالية وعرض حينها المهندس سامح فهمي وزير البترول الأسبق تقديم دعم للنادي بواقع 11مليون جنيه شهريا من الشركات العاملة في الإسكندرية بواقع مليون جنيه من الأحدى عشر شركة تعمل في محافظة عروس البحر المتوسط وذلك من خلال ما تقدمه شركات البترول من دعم المجتمع المدني، ومع قيام الثورة بأحداثها لم يتم تنفيذ ذلك وضاعت تلك المبالغ على النادي.

https://www.youtube.com/watch?v=x39y2eAj0aI&feature=youtu.be

 

(Visited 357 times, 11 visits today)

You might be interested in