رئيس الشركة المصرية للطرق: مصر احتلت المركز 75 عالميا في جودة الطرق

كتب: كريم فؤاد

قال المهندس مرسي الحلو، رئيس الشركة المصرية للطرق الاستثمارية، إن المشروعات العظيمة التي تم افتتاحها الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأحد سوف يشعر بنتائجها المواطن في الفترة المقبلة.
وأضاف الحلو خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج “صالة التحرير” على قناة صدى البلد، أن الطرق هي أساس التنمية الزراعية والاقتصادية والعمرانية والنقل فهي عنصر أساسي في الاقتصاد لأي دولة، وهي تعطي مؤشرات على التنمية وإنتاج وتصدير.
وأشار الدكتور مرسي الحلو، رئيس الشركة المصرية للطرق الاستثمارية، إلى أن مصر احتلت المركز 75 عالميا في جودة الطرق، موضحا أن المعايير التي يتم تصنيفها الدول على أساسها يتم تطبيقها على جميع دول العالم بمعايير ثابتة ومحددة.
وقال إن مصر تمتلك خبرات عالية في مجال الطرق والكباري ومن الممكن تصديرها للخارج، موضحا أن المشروع القومي للطرق تم تنفيذه بالكامل بخبرات مصرية وشركات وطنية مصرية.
وكشف المهندس مرسي الحلو، رئيس الشركة المصرية للطرق الاستثمارية، عن معني الطرق الاستثمارية بأنها طريق يتم تحصيل رسوم من خلاله بوصفها طرق حرة معزولة من الجانبين وتحتوي على أعلى معدل للأمان فكل تقاطعها حرة وبالتالي تكلفة إنشائها مرتفعة وهنا يتم تحصيل الرسوم للتعويض عن الاستثمارات التي تم ضخها في ذلك الطريق.

 

صالة التحرير| رئيس الشركة المصرية للطرق والكباري يوضح مفاهيم وخصائص الطرق الإستثمارية

رئيس الشركة المصرية للطرق والكباري يوضح مفاهيم وخصائص الطرق الإستثماريةتابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

(Visited 18 times, 1 visits today)

You might be interested in