رئيس القومي للمرأة: نعيش في العصر الذهبي.. والتعديلات الدستورية أنصفتنا.. فيديو

كتب – عمر حسن

قالت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، إن المرأة تعيش في عصرها الذهبي، تحت حكم الرئيس عبدالفتاح السيسي، ويجب استغلال ذلك للخروج بأكبر مكاسب للمرأة.

وأضافت مرسي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي حمدي رزق، في برنامج «نظرة»، على قناة صدى البلد، قائلة: «المرأة حاربت من أجل الحصول على نسبة التمثيل التي أقرتها التعديلات الدستورية داخل البرلمان»، متابعا: «سيدات مصر تستحق، ويمتلكن الخبرة والريادة، وحقهم أن يكن من متخذات القرار في الدولة».

وأردفت رئيس المجلس القومي للمرأة، قائلة: «المرأة المصرية تتصدر المشهد في طوابير الاستفتاء على الدستور، والعظيم إنهم عارفين الامتيازات الجديدة للمرأة في الدستور»، متابعة: «لدينا غرفة عمليات في جميع أنحاء الجمهورية لتسهيل إجراءات المشاركة في الاستفتاء.. وأتمنى أن تكون نسبة مشاركة النساء أعلى من الرجال».

ودعت مرسي جميع المصريات للنزول والمشاركة في الاستفتاء، متابعة: «نزول المرأة من مقر عملها أو بيتها يساعد على مضاعفة الامتيازات في التعديلات الدستورية»، مشيرة إلى أن المرأة المصرية تعيش في عصرها الذهبي.

القومي للمرأه : “التعديلات الدستورية تحلم بها سيدات مصر .. ولدينا غرفة عمليات لتقديم التسهيلات”

القومي للمرأه : “التعديلات الدستورية تحلم بها سيدات مصر .. ولدينا غرفة عمليات لتقديم التسهيلات” تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

(Visited 17 times, 1 visits today)

You might be interested in