رانيا يوسف: أعتذر لكل أسرة مصرية أغضبها الفستان

أكدت الفنانة رانيا يوسف أنه قد خانها التقدير فى إرتدائها للفستان المثير خلال حفل مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الإربعين وأنها تحترم مشاعر الجماهير .

وأصدر رانيا يوسف بيانا اعتذرت فيه عن ارتدائها الفستان الساخن والمثير .. وقالت رانيا فى بيانها «احتراماً لمشاعر كل أسرة مصرية أغضبها الفستان الذى ارتديته فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، أود أن أؤكد أننى لم أكن أقصد الظهور بشكل يثير حفيظة وغضب الكثيرين ممن اعتبروا الفستان غير لائق ، من الممكن أن يكون خاننى التقدير حيث ارتديت الفستان للمرة الأولى ولم أكن أتوقع أن يثير كل هذا الغضب.

وأضافت رانيا يوسف « أراء مصممين الأزياء ومتخصصى الموضة غالبا ما تؤثر على قرارات اختيار الملابس، وقد يكونوا وضعوا فى الاعتبار أننا فى مهرجان دولى، ولم أكن أتوقع كل ما حدث وإن كنت أعلم لما ارتديت الفستان» .

واوضحت رانيا يوسف « هنا أكرر التأكيد على تمسكى بالقيم والأخلاق التى تربينا عليها فى المجتمع المصرى والتى كانت وما تزال وستظل محل احترام، وإننى إذ أعتز بكونى فنانة لها رصيد طيب وايجابى لدى جمهورى فإننى أتمنى من الجميع تفهم حسن نيتى وعدم رغبتى في إغضاب أى احد وإن شاء الله أكون عند حسن ظن الجميع» .

واختتمت رانيا يوسف بيانها «كما أننى اعتز بانتمائى لنقابة الفنانين ولدورها التنويرى وحمايتها للقيم ودفاعها عن الفن والفنانين».

(Visited 742 times, 3 visits today)

You might be interested in