رباعي مصري في الدور النهائي في منافسات بطولة العالم للخماسي الحديث سيدات

كتب: كريم فؤاد

تأهل الرباعي هايدي عادل وسلمى أيمن وأميرة قنديل ونورين بولس، لاعبات المنتخب الوطني للخماسي الحديث إلى الدور النهائي في إطار منافسات بطولة العالم للناشئين المقامة حاليًا في مدينة جونكوف البولندية.

وحصلت هايدي عادل على 960 نقطة، بينما حصلت نورين بولس على 950 نقطة في منافسات المجموعة A في الدور قبل النهائي للبطولة، كما حصلت اللاعبة أميرة قنديل على 973، وحصلت سلمى أيمن على 968 نقطة ضمن منافسات المجموعة B في نفس الدور.

وكانت هايدي توجت بالميدالية الذهبية في إطار منافسات الزوجي المختلط في بطولة العالم التي استضافتها مصر في مارس الماضي، وقام الرئيس عبد الفتاح السيسي بتكريمها على هذا الإنجاز بالإضافة إلى حصولها على الميدالية الفضية في بطولة العالم للكبار أغسطس 2017.

أما سلمى أيمن فكانت قد توجت بالميدالية الذهبية في منافسات زوجي المختلط في أولمبياد الشباب التي استضافتها العاصمة الأرجنتينية بيونس أيرس في أكتوبر الماضي.

الجدير بالذكر أن الزوجي المصري مهند طارق وشريف ياسر توج بذهبيـة تتابع ‏الرجال بنفس البطولة محققاً 1483 نقطة فيما حصد ‏الميدالية الفضية الزوجي البولندي بجموع نقاط 1474، كما فاز الزوجي ‏الفرنسي بالميدالية البرونزية بمجموع نقاط 1464 نقطة.

وتقام منافسات الدور النهائي في بطولة العالم للشباب يوم الخميس القادم في مدنية جونكوف البولندية، ومن المنتظر عودة البعثة  إلى أرض الوطن يوم الأحد المقبل.

You might be interested in