رد فعل الخطيب بعد هدف أزارو في المقاصة .. «باس أيده وش وضهر»

كتب: كريم فؤاد

أظهرت لقطات تلفزيونية قيام محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بتقبيل يديه “وش وضهر” بعد تسجيل المغربي وليد أزارو الهدف الثاني لفريقه في المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت وانتهت بالفوز بهديفن مقابل هدف.

وسيطرت علامات الارتياح على محمود الخطيب بعد تسجيل الهدف الثاني لفريقه خاصة وأن الفريق تعرض إلى موجة غاضبة من الجماهير بعد خسارة مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بخمسة أهداف نظيفة.

وبعد خطف مصر المقاصة هدف في الدقيقة 94 عن طريق الغاني جون أنطوي ظهرت علامات الضيف على الخطيب الذي كان يتمنى أن يخرج الفريق فائز بدون استقبال الشناوي أي أهداف.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في استعادة صدارة الدوري الممتاز بعد الفوز على مصر للمقاصة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ستاد بتروسبورت فى الجولة 28 من مباريات المسابقة.

وسجل هدفي الأهلي حمدي فتحي في الدقيقة 25 والمغربي وليد أزارو في الدقيقة 82، فيما سجل هدف المقاصة الغاني جون أنطوي في الدقيقة 94.

ليصعد الأهلي بذلك إلى قمة المسابقة مجددا برصيد 58 نقطة بفارق نقطة عن الزمالك الذي تراجع إلى الوصافة فيما تجمد رصيد المقاصة عند 40 نقطة في المركز الخامس.

وشهدت الدقائق الأولى من المباراة ضغط مكثف من جانب الأهلي بحثا عن هدف لمصالحه جماهيره الغاضبة بعد الخسارة من صن داونز في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بخمسة أهداف نظيفة، ولاحت الفرصة الأولي عن طريق صالح جمعة فى الدقيقة الرابعة من ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء نفذها لاعب الاهلي ومرت الكرة بجوار قائم احمد عادل عبد المنعم حارس المقاصة.

ويعود لاعبو المقاصة للظهور ويحتسب حكم المباراة ضربة حرة مباشرة لفريق المقاصة من الجبهة اليسرى بعد سقوط احمد محسن بعد اصطدامه بمحمود وحيد لاعب الاهلي يتصدى لها باولون فوافي لاعب المقاصة ويرسلها عرضية داخل منطقة جزاء الاهلي لتمر دون خطورة الى ضربة مرمي.

ونشط لاعبو الاهلي من جديد بحثًا عن هدف التقدم وينطلق محمود وحيد ظهير ايسر الاهلي ويرسل كرة عرضية تمر دون خطورة إلى ضربة مرمي للفريق الفيومي وذلك فى الدقيقة 21.
وأمام ضغط الاهلي المكثف ينجح حمدي فتحي لاعب وسط الفريق فى إحراز الهدف الأول فى الدقيقة 25 بعد أن تسلم كرة عرضية من محمود وحيد من الجبهة اليمني يحولها برأسه إلى شباك المقاصة.

وفي الدقيقة 27 يحصل هاني سعيد لاعب المقاصة على الكارت الاصفر بسبب لمس الكرة بيده فى منتصف الملعب ويعود حكم المباراة فى الدقيقة 32 لإشهار الكارت الاصفر لعصام حامد لاعب المقاصة بسبب تدخله القوى مع وليد ازارو مهاجم الاهلي.

وفي الشوط الثاني استمرت محاولات النادي الأهلي في التسجيل حتى نجح المغربي وليد أزارو في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 82 ثم نجح الغاني جون أنطوي لاعب المقاصة في تسجيل هدف لفريقه في الدقيقة 94 لينتهي اللقاء بفوز الأهلي على المقاصة بهدفين مقابل هدف.

(Visited 393 times, 1 visits today)

You might be interested in