رسالة تامر حسني لجمهور «صباح البلد» بعد فوزه بالأفضل لعام 2018 .. فيديو

وجَّه الفنان تامر حسني رساله خاصة إلى جمهور برنامج «صباح البلد»، بعد فوزه بالمركز الاول في إستفتاء الأفضل في 2018 على السوشيال ميديا.

وقال الفنان تامر في رسالته الخاصة لجمهور البرنامج المذاع على قناة «صدى البلد»: «أحب أشكر كل الجمهور الكريم اللي إدالي صوته في برنامج «صباح البلد» واللي متابعني من خلال السوشيال ميديا».

وأضاف تامر: «بشكركوا كلكوا.. وربنا يوفقكوا ويحفظكوا ويحققلكوا كل الأمنيات اللي طلبتوها في السنة الجديدة إن شاء الله.. كل سنة وانتوا طيبيين».

ويأتي هذا في إطار حرص الفنان على التواصل الدائم مع متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يعد أحد الفنانين الذين يتابعه الملايين على مواقع التواصل الاجتماعي، ففي «انستجرام» يتابعه نحو 12 مليون متابع، وعلى «فيسبوك» بلع معجبون نحو 18 مليون، وعلى «تويتر» بلغ عدد متابعيه 3 مليون متابع.

تامر حسني يوجه رساله لجمهور صباح البلد بعد فوزه بالمركز الاول على السوشيال ميديا

تامر_حسني يوجه رساله لجمهور #صباح_البلد بعد فوزه بالمركز الاول على السوشيال ميديا تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

(Visited 59 times, 1 visits today)

You might be interested in