رشا مجدي: الإصلاحات المصرية أبهرت العالم .. وزيارة بومبينو خير دليل

كتبت – منارة جمال

أشادت الإعلامية رشا مجدي، بما تشهده مصر من افتتاحات وإصلاحات، مؤكدة أنها أصبحت «مثلًا يُحتذى به»، حيث إن العالم كله صار يتكلم عن مصر وما تقوم به من إصلاحات، بخاصة ما شهدته مصر قبل أيام في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح الأكبر في الشرق الأوسط.

وأكدت الإعلامية رشا خلال برنامج «صباح البلد» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن زيارة وزير الخارجية الأمريكى مايك بومبينو، إلى مصر خير دليل على انبهار العالم بما تقوم به مصر، حيث قام بزيارة العاصمة الإدارية خلال الزيارة وأبدى إعجابه الشديد وانبهاره بكل ما رأه من تشييد وبناء، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي منح حرية العبادة في مصر من خلال بناء دور عبادة في قلب القاهرة والشرق الأوسط.

ورأت الإعلامية رشا مجدي أن زيارة وزير الخارجية الأمريكي للمسجد والكاتدرائية تُعد حدث مهم ورد حاسم ضد أي اداعاءات يتم ترويجها وتهاجم الإصلاحات المصرية.

 

رشا مجدي : “العالم كله بقي بيتكلم عن مصر .. واللي بيحصل من حاجات بتضرب المثل”

رشا مجدي : “العالم كله بقي بيتكلم عن مصر .. واللي بيحصل من حاجات بتضرب المثل” تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

(Visited 63 times, 1 visits today)

You might be interested in