زاهي حواس: المتحف المصرى الكبير سيغير الخريطة السياحية لمصر .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال زاهي حواس، عالم الآثار العالمي، وزير الآثار الأسبق، إن افتتاح المتحف المصري الكبير سيغيير الخريطة السياحية لمصر.

وأضاف حواس، خلال لقائه في برنامج «صباح البلد» المذاع على قناة «صدى البلد»، اليوم الخميس، أن المتحف المصري الكبير من أهم الانجازات الثقافية التي تم انجازها في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وكشف زاهي حواس، عالم الآثار العالمي، وزير الآثار الأسبق، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي مهتم بشكل كبير بالمتحف المصري الكبير، موضحا أنه في القريب العاجل سيتم الإعلان عن موعد افتتاح المتحف المصري الكبير.

وتوقع زاهي حواس أن يقوم الرئيس عبد الفتاح السيسي بدعوة معظم رؤساء وملوك العالم لحضور افتتاح المتحف المصري الكبير، كونه أعظم وأكبر متحف للآثار في العالم أجمع.

وأشار زاهي حواس إلى أن المتحف المصري الكبير يقع على مشرفة منطقة الأهرامات وبالتالي ستكون تلك المنطقة ثقافية سياحية على مستوى عال ورئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي يعمل بشكل جبار حتى يتم تنظيم تلك المنطقة.

صباح البلد – زاهي حواس: المتحف المصرى الكبير سيغير الخريطة السياحية لمصر

صباح البلد – زاهي حواس: المتحف المصرى الكبير سيغير الخريطة السياحية لمصر جزء من حلقة اليوم 12 سبتمبر 2019 من برنامج صباح البلد وفيها لقاء مع الدكتور زاهي حواس عالم الآثار العالمى وتفاصيل لأول مرة عن لقاءه مع مشاهير العالم خلال زيارتهم لمصر وأخبار السياحة في مصر والمتحف المصري الكبير، وجولة فى عناوين الصحف .

You might be interested in