زكريا ناصف: قرار اعتبار لاعبي شمال إفريقيا محليين تجربة فاشلة

كتب: كريم فؤاد

قال الكابتن زكريا ناصف، إن قرار اتحاد شمال أفريقيا والذي يضم مصر، ليبيا، تونس، الجزائر، المغرب باعتبار اللاعبين من هذه البلدان لاعبين محليين، فاشلة لمصر ولا تحتوي على أي إيجابيات.

وأضاف ناصف، خلال برنامج “الماتش” على قناة صدى البلد، إن ذلك القرار المقرر تطبيقه في شهر ديسمبر المقبل لن يعود بالنفع على اللاعبين المصريين خاصة وان اللاعبين المصريين لا يتجهوا للاحتراف في دوريات شمال إفريقيا، خاصة وأن فرق تلك الدول لا تتعاقد مع اللاعبين المصريين سوى عمرو مرعي المحترف في النجم الساحلي التوسي.

وأشار الكابتن زكريا ناصف، إلى أن ذلك القرار سيحرم اللاعبين المصريين من الظهور وبالتالي سيؤثر على عملية نشر لعبة كرة القدم في مصر.

وأكد أن مصر دولة مصدرة لكرة القدم وليست مستوردة لكرة القدم كاشفا أن القيمة التسوقية للدوري المصري الممتاز أعلى من دوريات شمال إفريقيأ.

زكريا ناصف: قرار اعتبار لاعبي شمال افريقيا محليين تجربة فاشلة

الماتش | زكريا ناصف: قرار اعتبار لاعبي شمال افريقيا محليين تجربة فاشلة تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

(Visited 158 times, 1 visits today)

You might be interested in