زكريا ناصف: لوحات مضيئة لجماهير الزمالك أمام شباب سمنود

كتب: كريم فؤاد

أشاد الكابتن زكريا ناصف، بما قامت به جماهير نادي الزمالك خلال مباراة الفريق أمام مركز شباب سمنود في دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدف نظيف سجله إبراهيم حسن في الدقيقة 83.

وأضاف ناصف، خلال برنامج “الماتش” على قناة صدى البلد، إن الجماهير قامت بإحياء ذكرى شهداء الزمالك والأهلي وبالتحديد في الدقيقة 20 والدقيقة 74 والأولى تذكريا لأحداث استاد الدفاع الجوي والثانية استاد بورسعيد.

وقال الكابتن زكريا ناصف، إن أعضاء النادي الأهلي والزمالك المتواجدين في مباريات فرقهم ليست بالكافية بالعدد الكافي، مطالبا بوضع نظام لدخول الجماهير بأعداد كبيرة، موضحا أن غياب الجماهير ليس في صالح كرة القدم.

وأشار الكابتن زكريا ناصف، إلى أن تنظيم المباريات يتم دائما وفق لوائح مخصصة من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم داخل الاستاد والجهات الأمنية خارج الاستاد.

 

جماهير الأهلى والزمالك تحيى ذكرى الشهداء..وزكريا ناصف يعلق تبدل مشاعر طيب جداً

الماتش – جماهير الأهلى والزمالك تحيى ذكرى الشهداء..وزكريا ناصف يعلق تبدل مشاعر طيب جداً تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

 

(Visited 358 times, 1 visits today)

You might be interested in